القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار التعليم

رابط نتيجة الصف الأول الثانوي 2021 الترم الثاني عبر موقع وزارة التربية والتعليم



نتيجة الصف الأول الثانوي الترم الثاني 2021 يترقب طلاب الصف الأول الثانوي نتيجة الترم الثاني بعد الانتهاء من تأدية الامتحانات الأيام الماضية، وننقل لكم عبر موقع طالب بوك جميع نتائج المحافظات للصف الأول الثانوي.


أدى جميع طلاب الصف الأول الثانوي امتحانات الترم الثاني والتي قد قررت الوزارة في وقت سابق تأديتها في شهر مايو ، وذلك للانتهاء مبكرا من الفصل الدراسي الثاني للحد من انتشار فيروس كورونا والذي تسبب في تغيير مواعيد امتحانات السنة الدراسية خلال العامين الدراسيين الماضيين.


نتيجة الصف الأول الثانوي 2021 الترم الثاني 


ينتظر الطلاب موعد نتيجة أولى ثانوي والتي من المقرر إعلانها خلال الأيام القادمة والتي ستظهر عبر موقع وزارة التربية والتعليم ، وننشر لكم رابط نتيجة الأول ثانوي عبر طالب بوك ، وأيضا سيتم نشر جميع نتائج طلاب الثانوية العامة الصف الثاني الثانوي والصف الثالث الثانوي عبر موقعنا وسنضيف لكم رابط نتيجة أولى ثانوي 2021 الترم الثاني.


رابط وخطوات الاستعلام عن نتيجة الاول الثانوي الترم الثاني 2021


إضافة إلى موعد نتيجة الصف الاول الثانوي الترم الثاني 2021، ونقدم لكم خطوات الاستعلام عن رابط موقع نتيجة الصف الأول الثانوي الترم الثاني وذلك عبر الخطوات التالية:-


فتح موقع النتيجة من خلال الدخول على الموقع الإلكتروني لوزارة التربية والتعليم للدخول اضغط هنا

الضغط على نتائج الاختبارات.

تحديد المرحلة الثانوية، تختار الصف الأول الثانوي.

كتابة رقم الجلوس في المكان المخصص لذلك.

وأخيرًا، قم بالضغط على عرض النتيجة.

ستظهر أمامك تفاصيل النتيجة على الفور.


يتمنى موقعنا طالب بوك النجاح لجميع الطلاب خلال المراحل القادمة.


كشف وزارة التربية والتعليم مسبقا عن تفاصيل خاصة بتقييم طلاب مراحل النقل الثانوي “الصف الأول والثاني الثانوي” ، وأوضحت أنه في حالة حصول الطالب على 25% من الدرجة النهائية للمادة أو 50% من الدرجة النهائية للورقة الامتحانية المجمعة سيدخل الطالب امتحانات تكميلية الدور الثاني ، ويعتبر غير مجتازا لتلك الامتحانات في مايو المقبل، وأن الدرجات التي يحصل عليها الطلاب ستكون هي نتيجة الترم الثاني.


بالنسبة للطلاب المتغيبين عن أداء امتحانات شهر أبريل ، سيمكنهم دخول الامتحانات في مايو المقبل مع طلاب الامتحانات التكميلية.


تعليقات