القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار التعليم

من نحن

 يواكب موقع طالب بوك التعليمي مسار التطوير في المناهج التعليمية المختلفة، ونظام التعليم عن بُعد في البلاد العربية المختلفة وعلى رأسها مصر والسعودية والتي سلكتا طريقاً واضحاً في تطوير المناهج التعليمية الإلكترونية.


ونقدم عبر موقع طالب بوك التعليمي العديد من الخدمات التي توزاي ذاك التطور من شروحات لجميع المواد التعليمية المختلفة لجميع المراحل بداية من مرحلة الـ KG1 نهاية بالثانوية العامة والدبلومات الفنية.


كما نتيح إمكانية تحميل جميع الكتب المختلفة في جميع المواد مثل كتاب الأضواء لجميع المراحل أو كتاب الامتحان، خاصة للصف الأول والثاني الثانوي.


ماذا يقدم طالب بوك التعليمي talebbook

يساعد موقعنا أولياء الأمور فهم كل ما هو جديد في عالم التعليم بشكل اون لاين ومتابعة مستوى أبنائهم الطلاب في المدارس العامة أو الخاصة، إلى جانب سرد محتوى إخباري من خلال قسم أخبار طالب بوك لمتابعة كل ما هو جديد من قبل وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني.


لم يكتف موقع طالب بوك بتقديم الكتب الدراسية التعليمية للمراحل الابتدائية والإعدادية والثانوية، بل هناك استعداد جيد لمعرفة نتيجة الثانوية العامة كل عام دراسي ، بالإضافة إلى نتائج المرحلة الابتدائية والإعدادية.


يهتم طالب بوك بنواحي الحياة من أخبار التعليم وأخبار التقنية "التكنولوجيا" والفن ونقل جميع الاخبار المحلية بشفافية تامة، حريصين على الابتعاد التعصب لفئة أو التنمر على فئات أخرى، مراعيين في ذلك المهنية في العمل الصحفي المقدم.


الهدف من إنشاء موقع طالب بوك التعليمي


تأكيداً على المصداقية والشفافية، نُعلمكم أن الهدف من موقعنا التعليمي الخاص إيصال المعلومة للطلاب بشكل مبسط سواء خلال شرح مبسط مكتوب أو عبر مقاطع الفيديو المختلفة لشرح الدروس الخصوصية أون لاين "الحصص الافتراضية" والتي نقدمها مجاناً.


نهتم بآراء وطلبات الطلاب من تنزيل جميع الكتب الدراسية المتوفرة من خلال خوادمنا الخاصة لكل عام دراسي، وتوفيرها بشكل مجاني.

تنويه هام

نود أن ننوه أن موقع طالب بوك التعليمي يمتكلك العديد من الكوادر التعليمية الكبيرة ذات التخصص العلمي في الشرح بطريقة التعليم عن بُعد، بجانب الكتاب المميزين في المجال التعليمي، وصياغة أخبار بشكل جيد.


كما نسعد بمقترحات أبنائنا الطلاب وأولياء الأمور فيما يخص تطوير الموقع من خلال صفحة اتصل بنا.


وأخيراً نود إخباركم أن موقعنا خاص لا يتبع لأي جهة أو مؤسسة حكومية، وكل ما يكتب فيه هو خدمة لابنائنا الطلاب. 

تعليقات